شرح الاكسل للمبتدئين -الحلقة 2- Excel for beginners – ما هو الاكسل؟

مرحبًا بكم في هذا الفيديو الذي يهدف إلى تقديم برنامج Excel للمبتدئين جدًا. إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك على تنظيم بياناتك وإدارة أعمالك بشكل فعال، فإن Excel هو الحل المثالي. ولكن إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ أو كيفية استخدام الأدوات والوظائف الأساسية في Excel، فهذا الفيديو هو المكان المناسب للبدء.

في هذا الفيديو، سنتحدث عن مفهوم Excel وما يمكن أن يفعله لك في حياتك اليومية وعملك. سنقدم نظرة عامة على واجهة Excel وتوضيح كل عنصر في الواجهة وماذا يفعل. بعد ذلك، سنركز على تعليم المبتدئين الأساسيات مثل إنشاء جداول بيانات، إدخال البيانات، وإضافة الصيغ البسيطة في Excel. سنتحدث أيضًا عن كيفية تنسيق البيانات وتخصيصها لتلائم احتياجاتك الخاصة.

هذا الفيديو هو الخطوة الأولى لأولئك الذين يرغبون في استخدام Excel للمرة الأولى، وسوف يجعلك تشعر بالثقة في استخدام البرنامج وتحسين أدائك. فلنبدأ الآن!

اذا استفدت من هذا الفيديو برجاء الدعم يعمل Subscribe و Like.
#Excel
#Excel_for_beginners
#تعلم_اكسل
#تعلم_اكسيل

Related Posts

How to Subtract a Percentage in Microsoft Excel : Microsoft Word & Excel

How to Subtract a Percentage in Microsoft Excel : Microsoft Word & Excel

Subscribe Now: http://www.youtube.com/subscription_center?add_user=ehowtech Watch More: http://www.youtube.com/ehowtech Subtracting a percentage in Microsoft Excel is something that is accomplished by comparing the values of two distinct cells in a table. Subtract a percentage in Microsoft Excel with help from a professional programmer, designer, and developer in this free video clip. Expert: Geoph Essex Filmmaker: Victor Varnado Series…

Language »
close
Thanks !

Thanks for sharing this, you are awesome !